القائمة الرئيسية

الصفحات


 الصكوك 11

 رواية الصكوك الجزء الاول 

رواية الصكوك الجزء الثاني 

رواية الصكوك الجزء الثالث 

رواية الصكوك الجزء الرابع 

   الرقم المتصل على سهى .رقم دولي .

    وحست احساس انو ده شرف ود عمتها . المهم ردت عليهو الوو..

    هو: السلام عليكم انا شرف ممكن اكلم فيروز ..

    قالت ليهو : انا فيروز .. (بالله شوف البت دي) ..!!!

    هو : كيفك يافيروز .. ان شا الله طيبة .. 

    سبحان الله اصواتكم انتي وسهى بتتشابه شديد .. ضحكت وقالت ليهو كيفك انت ان شا الله  تمام .. ؟

    قال ليها بخير الحمد لله .. بس يافيروز انا عايز اقول ليك انا اسف.. 

    اني ما اتكلمت معاك . قبل ما أسافر .. وكان غلطي اني اتكلمت مع

    اختك .. الكذبت علي؟ ..

 وقالت لي انك على علاقة مع واحد من اولاد

    الجيران .. الحمد لله اول امبارح اتصلت على ناس البيت..  وليالي اختي

    حكت لي كل حاجة .. وفهمت انو سهى اختك كانت بتكذب علي ..

    قالت ليهو : اصلا سهى طايشة ساي..  انت كنت تتكلم معاي مباشرة ..

    قال ليها مامشكلة الحمد لله انا عرفت الحقيقة قبل ما أتصرف ..

    اها يا فيروز انتي عندك مانع من الارتباط ده؟

    قالت ليهو أبدا" ماعندي اي مانع .. خصوصا انت ود عمتي وده مما

    يسعدني ويشرفني .. (داخلة في دور فيروز مية ميه ..سبحان الله )

    قال ليها : بالمناسبة امي وليالي وناس البيت حبوك محبة ماطبيعية

    ياخي ليالي دي وكت تتكلم عنك تقررب تشرق ..

    وعلى العكس تماما اصلا قالو ما هضمو الاخت سهى..  مع اني انا

    اتخدعت فيها .. وحسيت بيها انسانة بريئة ونضيفة ..

    قالت ليهو : سهى خطيرة شديد ياشرف الله يهديها ..

    قال ليها عندك مانع اتصل عليك دايما في تلفون الوالدة ده ..؟؟

    قالت ليهو مافي مانع بس دايما"..  اتصل علي بين المغرب والعشاء .. بكون

    فاضية اصلا خدمة البيت كلها علي انا..

    قال ليها خير مافي مشكلة نهائي ..

    يلا في امان الله .. قالت ليهو الله يسلمك ..

    وطوالي مسكت التلفون ومسحت السجل بتاع المكالمة ..

    وناس البيت جــو وفيروز جات وهي عادية .. ولا كانه في زول اتصل

    .. ماجابت سيرة طبعا نهائي.. ومبسوطة اليوم كلو ومتكيفة انك قامت بي

    عملية سحرية .. وبقت شايلة تلفون امها طالعة وجاية ..

    اها العصرية كدا جاها تلفون من هشام..  شالت التلفون وخشت

    غرفتها .. وقالت لامها يا امي انا ماعايزة فيروز تتصنت على مكالماتي.. 

    وامها المحترمة بدل تراقب مكالمات بتها المراهقة ..

    بقت تراقب في فيروز عشان فيروز ماتسمع وعشان سهى تلقى

    راحتها في الخبيز والعجن ..

    بقت تتونس مع هشام بالساعات بتقول ليهو في شنو..؟؟ الله اعلم ..

    بس بعد كل مسافة كدا فيروز برة تسمع ضحكتا تعلو ..

    وامها حايمة داخلة ومارقة ولاهماها ..وفيروز تفرك في إيديها ممغوسة

    ماقبلانة الوضع ده نهائي ..

    وماعارفة تتصرف كيف ..

    المهم سهى في اثناء ما بتتكلم مع هشام .. سمعت صوت مكالمة في الانتظار

    عاينت للتلفون لقته ده شرف ..

    قالت لهشام يلا ياهشام مع السلامة بابا متصل بكون عايز حاجة ..

    مع السلامة .. مع السلامة وفتحت الخط لي منو؟؟ لي شرف ..

    وكت المكالمات ده اظنو مستمر ساعة وربع .. وكلهم فاكرين انها لسهة بتتكلم

    مع هشام .. حتي فيروز ماعارفة الاتصال كان مكالمتين ..

    يلا معاي في مكالمة شرف الاخيرة دي قال ليها :

    اسمعي يافيروز .. طبعا انتي عارفة انا ماعندي اي اخو بعتمد عليهو

    وليالي اختي مسكينة الغنماية تاكل عشاها ..

    انا عايز ارسل ليك حاجات وبوريك تتصرفي فيهم كيف ..

    قالت ليهو حاجات شنو ؟؟

    قال ليها انا لمن ارسلهم بوريك بس ..

    قالت ليهو جدا وانا جاهزة اخدمك بعيوني ياود عمتي ..

    قال ليها: ..يسلمو لي عيونك .. وانا اخدم عيونك حافي..

    وهي تسمع في كلامو..  وقلبها من جوة بيغلي غيرة وحسد ..

    لانه الكلام اساسا" ماليها ..

    قال ليها خلاص..  يلا مع السلامة انا بكرة بوريك خلي التلفون معاك ..

    انا بضرب ليك بكرة الضهرية كدا..  واوضح ليك اي حاجة .. 

الى اللقاء

الصكوك 

الحلقة 12

بقلم طارق اللبيب  

في اليوم ده اصبح الوضع عادي جدا" .. بس سهى سرحانه وماعارفينها سرحانه على طول في شنو .. امها افتكرت انها خلاص وقعت في الحب والغرام مع هشام عصمت .. . وهي فكرها شغال في موضوع شرف .. ياربي الزول ده عايز يرسل لفيروز شنو ؟؟.. وانا لازم اصحصح صح .عشان ما أدقس نهائي ..

مر اليوم .. زي الضهرية كدا .. وهي ماسكة التلفون مكنكشه فيهو ..

اتصل عليها شرف ..

بعد سلم وسألها من صحتها باعتبار انها فيروز .. وعبر ليها عن الاشتياق والاستعجال للزفاف واللقاء بها ..

قال ليها يلا أسمعيني كويس .. انا زي ماقلت ليك عايز لي زول امين..  وسند وانا عايزك تكوني زوجتي سندي حتى في الامور التجارية ..وانا احتمال اطول ما اجي السودان .. 

انا مرسل ليك مستندات بتاعات توكيلات..  ومرسل ليك شيكات بالبريد السريع .. في طرد مغلف تمشي تسلميها من مكتب العمـارات ..

تخليهم معاك عشان عندنا حاجات عايزين نشتريها لحياتنا المستقبلية ..

وهو بتكلم وهي قلبها يضرب تف تف تف ....

قال ليها الشيك الاول بي بمبلغ كدا .. تمشي تشتري بيت على مزاجك في المكان البعجبك ..

انا اساسا عايز اشتري بيت .. وعايزو يكون على مزاجك انتي .. والشيك التاني تصرفيهو على دراستك..  رسومك مصاريفك كل احتياجاتك .انا ماعايز خالي تاني يصرف عليك قرش . لغاية ما أنا ارجع .. لاني انا عايزك تكملي الجامعة سوا ان كان اجلنا الزواج او عجلناهو .

قالت ليهو ممكن اطلب منك طلب .

قال ليها اطلبي قالت ليهو هسي في الوقت الحالي ماعايزاك تجيب لبابا اي سيرة بمكالماتنا دي .. ولاتفاتحه في موضوع .. لغاية ما نكمل تخطيط حياتنا..

عشان لو حسو بانو موضوعنا اتضبط طوالي سهى بتخش في موضوع ..

وانا ماعايزاها تخش في موضوع لانها صغيرة .. بس توعدني مافي زول يعرف اي حاجة ..

قال ليها مادام انو ده اول طلب تطلبيهو مني يافيروز .. انا بوعدك ..

يلا الموضوع كدا بقى جااااااااهز والشيكات دي يا ها (الصكوك)  ست الاسم ..

المساء كدا اتصل عليها هشام ..

قالت ليهو بكرة الصباح عايزاك تلاقيني عندنا مشوار ضروري شديد ..

قاليها ياهنيتي وده يوم مناي ..

وفعلا الصباح قالت لامها يا أمي انا ماشه ليناس عمتي..  بغشى فاطمة صحبتي..  وبنمشي مع بعض .. امها قالت ليها فيروز قاعدة ومحمد قاعد ..

خلي واحد يمشي .. معاك.. قالت ليها يا امي لو ماعايزاني امشي..  ببطل بس واحد فيهم ما ببراهو ..امها قالت ليها خلاص ماتزعلي افطري واطلعي ..

قالت ليها بفطر مع فاطمة هسي ماجعانة ..

وطبعا هي لاماشه لي فاطمة ولاحاجة ... طلعت طوالي وشايلة تلفون امها معاها..  ومشت لاقت هشام في المكان الاتفقو عليهو .. وقالت لهشام فيروز اختي عيانة شوية وخطيبها ود عمتي شرف..  مرسل ليها حاجات من بره ..

ماشة استلمهم نيابة عنها .. ومرة واحدة نتونس انا وانت وتحكي لي واحكي ليك .. قال لها جدا .. ومشت طوالي للمكتب المفروض تسلم منه الصكوك ..

وقالت للموظف المختص . انا فيروز عندي خطيبي رسل طرد من برة انا المفروض استلمه ..

الموظف قال ليها لو سمحتي اثبات الشخصية ..

قالت ليهو انا ماعندي اي اثبات شخصية بس انت اتصل علي المرسل لو ما متأكد واهو معاي شهيد .. وهشام ارتبك .. ماعرف يقول حاجة قال للموظف كلامها صح .. الموظف قال ليها لحظة انا ح اتصل عليهو .. شرف انا بعرفه.

اتصل عليه وقال ليه:

السلام عليكم يا استاذ شرف كيف الصحة ..

الطرد بتاعك وصل .. وجات واحدة تسلمه..  بتقول هي بت عمتك وانت وصيتها بالاستلام .. انا بديك ليها بالتلفون تأكد لي لو هي ولا لا ..

قال ليهو اديني ليها اداها ليهو بالتلفون ..

سلم عليها .. وقال ليها وصلتي؟؟  قالت ليهو وصلت ..الحمد لله ..

اها اقنع الراجل ده يديني البتاعات .. عشان أنا اتأخرتا ..

طوالي شرف اتكلم مع الموظف .. وقال ليهو سلمها ... 

وسلمها وطلعت وطبعا .. هشام مافاهم اي حاجة .. لحظه شوفو المصيبة ..

طبعا  هشام في حاجة واحدة ربكته ربكة شديده .

الصكوك

الحلقة  13

بقلم طارق اللبيب 

    اكتر حاجة اربكت هشام هي انو سهى في التلفون قالت لي شرف:

    انا فيروز وشرف وافق على اعطاءها الظرف .. 

    وطبعا لغاية هسي هشام ماعارف الظرف فيهو شنو ..

    لكن بي نظره الى ملامح سهى المرتبكة .. وكثرة سرحانها ع.. رف انو في حاجة ماساهله ..

    سألها .. قال ليها انتي مش حبيبتي الوحيدة ؟

    قاالت ليهو نعم .

    قال ليها مش انا حبيبك الوحيد ؟قالت ليهو نعم .

   قال ليها  بتثقي فيني ولا لا ؟ قالت ليهو ثقة عمياء حبيبي ..

    قال ليها .. صارحيني ووريني الظرف ده فيهو شنو؟

    قالت ليهو ياسيدي ده فيهو قروش النار ماتاكلا..

    شيكات ومستندات توكيل ماينقصني فيها غير توكيل من فيروز .. ويكون التوكيل من نصيبي...

    قال ليها مافاهم .. حكت ليهو كل تفاصيل العملية الاجرامية ..

    هو قعد يضحك وقال ليها لالالا انتي طلعتي داهية ..

    قالت ليهو .. اها حتغير رايك مني ؟

    قال ليها ابدا" بالعكس ده انا بحب المراة الملحلحة .. البتعرف تلعب اللعبات الخطرة ..

    لكن هسي الظرف ده حتوديهو وين؟ ..

    قالت ليهو بمشي بصرف القروش..  اول بعداك بمشي بشتري لي بيت باسمي.. 

    وادس الاوراق بتاعة البيت..  وبعداك بعترف ليهم بالعملتو ..

    واقول ليهو الظرف راح مني .. اها في النهاية ح يعلو لي شنو ؟

    في النهاية ده ود عمتي مابرضى الفضيحة لي خاله.. 

    وشرف انا عارفاهو كويس حيتعوض الله ويسكت .. وماما وبابا يزعلو مني يومين والموضوع يرجع طبيعي .. وانا اكون امنت مستقبلي واسست لحياتي ..

    قال ليها : وحيات ربنا ياسهى انت مصيبة وهاهاهاه فقعها ضحكة ..

    قالت ليهو اها حتقيق معاي في المهمة دي ؟

    قال ليها وانا عندي غيرك منو ياحياتي ؟؟

    وفي النهاية دي حياتنا نحن الاتنين مع بعض .وسرك في بير ..

    قالت ليهو خلاص انت شيل معاك الظرف خليهو معاك..  وبكرة الصباح نتلاقى نمشي نصرف القروش سريع..  قبل ماشرف يكتشف اي حاجة..

    ولمان يكتشفوا الموضوع نحن نكون ظبطنا الموضوع..  واشترينا بيتنا..  وباقي القروش مدوفرنه ..يلا حيبي نحن المفروض نمشي سريع .. لانهم هسي مفتكريني مع فاطمة صحبتي وقايلني مشيت ناس عمتي ..

    ومسكت التلفون عشان تتصل على فاطمة .. وتفهما الموضوع لقت ماعندها رصيد في تلفونها ..

    قالت ليهو ياهشام عليك الله اتصل لي على فاطمة ..

    وهو اتصل عليها من تلفونو .. واداها ليها قالت ليها اسمعي انا .. هسي مع هشام لو ناس البيت سألوك كان الليلة كان بعد سنة .. .تقولي انا كنت معاك ومشينا ليناس عمتي .. اتفنا ياعبيطة .. قالت ليها حاضر ياحيوانة يامجرمة ..

    هشام قال ليها: يلا خلاص نحن المفروض بكره نصرف القروش دي سريع .. وبعد اك انا بجهز ليك ورقة فاضية .. تحاولي تسرقي من سهى توقيع ..واذا ماقدرتي ان شا الله تصوري توقيعها بالموبايل وانا بتصرف ..ولو ده كله ماقدرتي عليهو .. انا بطلع ليك اشهاد شرعي انو انت اسمك سهى واسمك فيروز .بحتاج لحبة قريشات لانه بكون باللفه بدون شهود ..

    وفي بلدنا دي اي شى بالككص بطلع.. الناس بقت ماعندها ضماير ..

    اي زول في يدو حاجة تدفعي ليهو كاش بمرر ليك .. ههههه..

    بعد داك نتصرف في ممتلكات شرف زي ما احنا عاوزين ..

    قالت ليهو كدا مية مية وانا اوعدك بجيب ليك توقيعها بطريقتي الخاصة ..

    والاتنين بتونسوا فرحانين ومبسوطين بهذا النصر الموزر ..

    وهشام قاعد ينظر ليها نظرات اعجاب واندهاش..

    وقال ليها ده انا عندي اسرار كتيرة ح اقولا ليك ..

    لانك وثقتي فيني وانا كمان حأوثق فيك ..

    قالت ليهو خير ياحياتي هسي انت خلي معاك الظرف لغاية بكرة الصباح في احتمال كبير انا اجيب ليك معاي التوقيع واول مشوار لينا للبنك على طول

    جيب ليك شوال بلاستيك لانه القروش كتيرة وحنختها في ضهرية العربية نمشي طوالي نشتري البيت ..

    قال ليها كمان انا عندي اصحابي بتاعين عقارات في الكلاكلة يعني البيت حنشتريهو هناك عشان يكون بعيد ومافي زول يتوقع حاجة ..

    قالت ليهو (هي هي هي) الليلة يوم سعدك ياسهى بت بتول ..

    احي انا... يادوب اتفشيت في فيروز ت.. اني لو دخلوني في قزازة انا ما ندمانه ..

    وانا حالفه شرف الخلاني وحب فيروز .. انا ح اخليهو ليك على الحديده ..

    يعني فيروز فيها شنو عشان يفضلها علي؟

    اجمل مني ولا اصغر مني ولاشنو ولاشنو؟

    خليهو لي كويس انا بنظمه ليك..  نظام احتمال مايلقى القروش البعرس بيها الغنماية بتاعتنا دي ..

    واحسن زاتو انا لو اتزوجته ماكان ح احبه زي ماحبيتك انت حبيبي..  لانه ماكان حيفهمني ولا يتوافق مع افكاري وحياتي.. انا وانت هسي بقينا روح واحدة اسرارنا مع بعض ..

    قال ليها انا بحمد ربنا انو شرف اعجب بي فيروز وخلاك لي .. انا بالجد محظوظ بانسانة زيك قمة الجمال والاناقة والذكاء .ورفع يديهو كدا على السماء وقبلهم اممممه ..وسلمته الطرف ومشى نزلا في شارع البيت وهي اتسللت براحة ودخلت البيت ولامن شاف ولامن دري دخلت على اوضتها ..

    وفيروز شافتها جات داخلة وامها كان مع الجيران وجات ولاسألتها عن ناس عمتها ولاسالتها عن المشوار ولا لا ..وشايلة التلفون بتاعها ..امها جات داخله و ابوها جا وختو الغدا ابوها قال .. الليلة قبل شويه جاني تلفون من ليالي (بت عمتهكم)

    وقالت مشتاقة لي سهى بكرة بتجيكم ان شاء الله ..امها قالت ليهو ؟؟

    معقوووول ..؟؟ طيب سهى الليلة معناها ما كانت معاهم ..

    سهى انت كنتي وين؟؟

الصكوك

الحلقة  14

بقلم طارق اللبيب

.امها قالت لي ابوها ؟؟

معقوووول ..؟؟ طيب سهى الليلة معناها ما كانت مع ناس عمتها ..

سهى انت كنتي وين؟؟ .. قالت ليها انا ياماما لما مشيت لي فاطمة امها تعبت شوية وما قدرت امشي ناس عمتو وماقدرت اجي واسيب المره عيانه .قيلت معاهم ..

شينة ياماما امشي اخلي امها عيانة ما من الاصول ..

ابوها قال ليها دايما" بتعرفي الواجب ياسهى ..

.. اها انتهى اليوم..

و مر الليل طويلا" ثقيلا .. وسهى النوم طالق من عينا ومقلقلة تتقلب لي متين تصبح ليها الواطة عشان تمشي تلاقي هشام ويمشو على المكان المحدد ويصرفو الشيكات ..

طبعا هو قال ليها انا بتصل عليك الصباح اوريك انا وين ..

اصبح الصباح وسهى مقلة وبعد ماكانت بتقوم اخر زول في البيت هي الليلة قامت اول زول وصحت امها عشان تعمل الشاى وظاهر عليها مستعجلة شديد ..

قالت لامها يا ماما . فاطمة حتجيني الليلة عشان طالعين نشتري اغراض الجامعة بابا عايزة لي قروش .

ابوها قال ليها :طيب انا امبارح مش قلت ليك ليالي جايانا ماشه وين ؟؟

قالت لالا يابابا مابقدر اخلف وعدي مع البنات الماشين معاهن السوق ليالي بوعدك بمشي ليها في البيت يوم تاني..

الليله خليها تقعد مع امي عشان الفي النفوس يتفى

لكن انا ماشه ماشه يا بابا مابقدر اقعد..

قال ليها :طيب طيب .. شيلي من امك القروش البتكفيك .انتي يافيروز ماعايزة حاجة ..

قالت ليهو: اي والله يا بابا عايزة ..بس سهى مابتخليني امشي معاها ..

خليها تمشي هي الليلة مع فاطمة.. وبكرة انا ومحمد بنمشي مافي مشكله ..

قال ليهم خير انا ماشي اتأخرت ..

وهو طلع بي جاي سهى دخلت غرفتها وانتظرت هشام يتصل عليها ما اتصل

..اتصلت عليهو هي ..جرس طويل مارد ..

تااااني اتصلت مارد ..

في المرة التالتة قفل التلفون وبقت تجيها الرسالة الاليه .. (هذا الرقم مغلق حاليا" الخ..)

بقت تودي وتجيب .. ياربي تلفونو يكون قطع كهربا..

ياربي الزول ده عايز يزوغ بالقروش .

تاني اتصلت وبرضو مقفول بقت مقلقه ماعارفة تعمل شنو؟

وهي مابتعرف بيتهم .. ياربي امشي لبابا في السوق يوريني بيتهم وين؟

تاني تقول لالالا احسن ما استعجل .. احسن اظن بيهو خير ..

بعد شوية اتصلت عليها فاطمة .. بالمحادثة التاليه ..

فاطمة: الو .. ياسوسو ..

سهى: هلا تونا .. كيفك والله انا متوترة توتر ماطبيعي ..

فاطمة: مالك يا الشقيه يابتاعة الكوارث ..

سهى : منتظرة تلفون من هشام وشكله كدا ماسورة عظيمة ..

فاطمة  قالت ليها انا عايزة اسألك .. هشام ده ياهو هشام عصمت ود خالة فايقة

الساكنين في الجريف .. زول كدا شكله ابيضاني ..

سهى : ياهو آي ..

فاطمة قالت ليها خمي وصري يا الشومه .. ده حرامي كبير .. وكتال كتلا ..

عامل فيها دكتور صيدلاني صح ؟

سهى ايوة دكتور مش عامل فيها ..

فاطمة قالت ليها: هوي يا الفرحانة دي دكتور شنو؟ ده خريج ثانوي واظنو نجاح ماناجح ..ماشاف الصيدلة بعينو .. كان شغال مع واحد صيدلاني في شارع الوادي

ماسك ليهو حسابات الصيدليه ده بعرفو انا معرفة شديده..

كان عنده علاقة مع صاحبة اختي .. ده قبل فترة قابضنو في شيكات كان مشتري بضاعة  بالشيكات.

وباعه بالكسر . وابوهو ابا يخلصه خلصه خالة وخالو زاتو حرامي زيه .

والله نحن رحاب بتحكي لينا عنه حكاوي تجيب الخوفه ..

قالت ليها رحاب منو ؟

قالت ليها رحاب صاحبة اختي الكان بينو وبينها علاقة..

وفي النهاية العلاقة اكتشفنا انها مشبوهة والعياذ بالله ..

امشي يابت سريع افسخي الزول ده ..واوعى تسمحي ليهو يستمر معاك دقيقتين ..

(وطبعا فاطمة ماعارفة قصة الصكوك المرسلة من شرف)..

قالت ليها ياخي كدي خليني من الفسخ.. انا هسي في مشكلة وماعارفه الم فيهو كيف؟ وووب علي .. الليله اعمل شنو أنا ..؟

فاطمة قالت ليها .. ياسهى مالك الحاصل شنو بالضبط؟ .. اوع يكون وسكتت عشان تفهم براها ....

قالت ليها لالالا ماكدا .. لكن والله انا بقيت مافاهمة اي حاجة.

وراسي كبس كبسه غريبه .. عليك الله تعالي لي سريع يافاطمة ..كان الحق اتصرف ..والله دي مصيبة دي ..

وهشام سواها ولا يخاف عقباها .

الصكوك ..

الحلقة 15

بقلم طارق اللبيب .. 


    طوالي فاطمة ركبت وفي 20 دقيقة كانت في بيت ناس سهى .. وأساسا سهى مكلمة ناس البيت قالت ليهم فاطمة جاياني .. ماشين السوق..  طلعو مع بعض سريع في الشارع بتكلمو ..

   فطومة  قالت نمشي وين؟ .

    قالت ليها .. ارح نمشي نغشى اي كافتيريا أهدا شوية واحكي ليك الحاصل شنو وان شا الله مافي اي مشكلة بس انتي هوني عليك ..

    نزلن الاتنين مشن لكافتيريا كدا والواطه صباح طبعا يمكن 9 صباحا" ..

    وبدت سهى تحكي ليها .. انها غشت شرف واوهمتو انها هي فيروز .. وشرف رسل

    صكوك .. وهشام زاغ بالظرف..  كله ومابي يرد تلفونو مقفول ..

    وانا ماقادرة اعرف انو هو وين .. والحاصل شنو وماعارفة بيتو وتلفونو مقفول ..

    ..فاطمة قالت ليها طيب سؤال هشام عارفك صاحبتي ؟

    قالت ليها ماعارفة والله .. الا يكون عرف منك انتي..  او عرف من حتة تانيه لكن ماحصل جبنا سيرتك ..

    قالت ليها طيب حلو شديد..

    انتي تشوفي حتة تنتظريني فيها..  وانا امشي من هنا لبيت ناس رحاب.. 

    هنا قريب بسألها من بيتو .وين وممكن انا ورحاب نمشي نقابله ان شا الله نطلب منه اي خدمة.. رايك شنو؟ لانه لو شافك انتي ح يزوغ مننا ..

    قالت ليها امشي طوالي انا بتلقيني منتظراك في حتتي دي .. باخد لي مشوار كدا ان شا الله امشي احوم في السوق واجي انتظرك راجعة هنا ده .

    طوالي فاتت فاطمة وسهى بقت قاعدة تفكر مهمومة ومغمومة

    وفي قعدتها ديك جاها تلفون من شرف .. وكت شافت رقمه في تلفونا قلبها قال شحححححح... 

    قال ليها السلام عليكم زوجة المستقبل العزيزة .. بت خالي الغالية ..

    قالت ليهو عليكم السلام ياحياتي كيفك .. (^_^) غايتو !!

    هو : الامور والاحوال والصحة ..

    هي : والله عافية وروقة الحمد لله في امن وامان نحمد ربنا ..

    قال ليها اها ما أديتيني اي خبر من الاجراءات عملتي شنو؟ صرفتي القروش

    قالت ليهو لسه والله دسيت الظرف في دولابي ومنتظرة الفرصة البمشي فيها ..

    قال ليها والله يافيروز انا فرحان بيك فرح ماتتخيليهو ..

    وواثق فيك ثقة مابعدها ثقة .. وكيف بالله سهى المستهبله ..

    قالت ليهو كويسة والله كل يوم عندها حالة البت دي يتخيل لي عيانة ياشرف

    انا بفكر نوديها لدكتور نفسي ..

    (قمة الاجرام والاستهبال) ..

    قال ليها انا عندي حاجات كتيرة عايزك تقومي لي بيها .. بس هسي خلصي الحاجات دي ....

    قالت ليهو خير ان شا الله ..

    وبعد داك اتكلم معاها الكلام المعتاد والتعبير عن الاشواق وقال انه هو مستعجل للزواج .. وقال من المفروض يقعد برة سنتين لكن حيجي بعد سنة يعمل العرس ويرجع ــــــــــــ

    تاني .. وده كله طبعا ..بتسمع فيهو سهى .. وفيروز صاحبة الشان لاعلم لها بمايجري ..

    هو بحاول يتكلم وهي بتحاول تختصر لانها ما مجمعة والخوف قاطع قلبها ..

    قامت سألته سؤال .. قالت ليهو ياشرف انا عايزة اسألك سؤال ..

    قال ليها اتفضلي طوالي ..

    قالت ليهو انت ليه اخترتني انا وخليت سهى ؟.. مع انها اجمل مني واصغر وكدا يعني ..قال ليها طيب اجاوبك ..

    اول حاجة القال ليك منو سهى اجمل منك ..؟

    الجمال ده يا فيروز حاجة اختيارية وامزجة الناس ورغباتهم ما متشابهة .ربما في ناس يشوفوك جميلة انا اشوفك غير .والعكس فاي زول ليهو نظرته واختياره وميوله ..

    الحاجة التانية سهى مغطية على جمالها بصفات ماحلوة ..

    وانتي بهاك بيكمن في سلوكك وعقلك ورزانتك وهو كاسيك جمال خالد مابنتهي بالزمن حتى لو كبرتي بتكوني بنفس الجمال ..

    الحاجة التالتة مناسبة عمرك وسهى لسه صغيرة ..

    المهم اتكلمو كداااااا.. والمكالمة انتهت على هذا المنوال ..

    وسهى قاعدة منتظرة فاطمة وكل مرة بتتصل عليها .. وتوريها هي وين ..

    وطلعت من الكافتريا دي ومشت لي واحدة تانيه ..

    اخر اتصال : فاطمة قالت قالت ليها انا ورحاب قدام بيت ناس هشام وعرفتو ليك ساكن وين ..

    قالت ليها طيب الحمد لله اها لمن تلمو فيهو ارجعي لي ..

    بس المرة دي طولت من الاتصال ..قريب الضهر .. اتصلت فاطمة على سهى قالت لها قالو في هشام ..

    (................) ومشينا ليهو ولاقيناهو .معاهو واحدة مشى يطلع ليها اوراق بس ماعارفه اوراق شنو ؟

    قالت ليها ياهبلة دي بطلع ليها في اوراق مزورة باسم فيروز ..

    عشان تصرف القروش بي بطاقتها ..

    ده زول بتاع تزوير ورشاوي فعلا" يافاطمة .

    (ههههههههه الراجل ظبط اموره ) سهى قالت لفاطمة .. تعالي لي سريع ..

    قالت ليها جدا .. بس احسن حاجة عرفت ليك بيتو بي وين ..؟

    يلا وهي منتظره فاطمه توصل جاها تلفون عاينت للشاشه ..

    لقته ده رقم هشاااااااااام ..

الصكوك 

الحلقة 16

بقلم طارق اللبيب 

    طبعا" سهى لمن ظهر ليها رقم هشام اصلا ماصدقت عينيها ..

    المكالمة ..

    هشام : الو ياحياتي .. سهى كيفك ؟

    سهى : هلا هشام انت وين . وليه غايب مني كدا بالجد قلقتني عليك قلق ماعادي .موش المفروض تضرب لي الصباح ..

    ايوه صح بس حصل لي ظرف ماطبيعي تلفوني طشه برنامج وكضم كلو كلو .وماعرفت رقمك حتى شريحتي اتحرقت انا رقمك حافظه في الجهاز في راسي مافي اسف اسف حبيبتي ..

    غشيت لي بترينة واشتريت جهاز ومشيت طلعت شريحتي بي رقمها .

    وهسي شلت رقمك من فاطمة هسي قبل شوية ..

    قالت ليهو فاطمة لاقتك وين ..؟

    قال ليها لاقتني في (..........) نفس المكان القالته فاطمة ..

    قالت ليهو وانت مشيت هناك لشنو ؟

    قال ليها انا مشيت استفسر وعندي بعض الناس البثق في انهم ممكن يخدمونا .. قلت امشي اول ارتب الامور حتن بعدين اسوقك ..

    لانو احتمال نستغنى من توقيع فيرزو ذاتو ..

    قالت ليهو ممكن تلاقيني هسي ؟

    قال ليها جدا بس والله تعبان ومصدع وجيعان ممكن تديني فرضة اكل لي لقمة واجي عليك ..

    قالت ليهو طيب سرعة انا منظراك في الكافتيريا الفلانية .

    بعد انتظرت اظن ساعة والساعة مشت لقريب خمسة مساء

    جا وقف بي ورا شجرة في اخر الشارع وعاين ليها جوة ..

    وضرب ليها تلفون وبعاين ليها لمن ردت قال ليها :حبيبتي

    والله انا آسف شديد .. عايني هنا .. بي ورا الشجرة الفي الشارع دي ..

    لو زعلانة مني بمشي ..

    قالت ليهو حرام عليك تعال في زول بزعل من روحه ..

    طوالي جاها يضحك ..

    قالت ليهو وريني اول حاجة الكلام القالته فاطمة ده صحيح ؟

    قال ليها قالت شنو؟

    قالت ليهو بتحكي عنك كوااااارث قالت انت حرامي وكنت في السجن وكضاب مادكتور

    وكان عندك علاقة بي واحدة اسمها رحاب ..

    قعد يضحك هههههههه ..

    قال ليها صاحبتك بتلعب عليك .. ودايرة تزحلقك مني ..

    تتخيلي .. انا لمن اتصلت عليها بتلفوني تتذكري ؟؟

    قالت ليهو اي اها ؟؟؟

    قال ليها : حفظت الرقم وبالليل ضربت لي وبقت تتونس معاي

    في البداية ونسة عادية .. تاني حسيت بيها ونسة ماطبيعية ..

    قبيل جاتني في ال (........) وقالت لي انا ممكن اساعدك وتطلع لي بطاقة باسم فيروز لانه سهى ماحتسترك لانك ظالم اختها .. 

    انا قلت ليها اديني رقم سهى النقطعو معاها ادتني رقمك وفت خليتها ..

    صاحبتك خايناك يا الغالية هههه..

    اما عن الكلام الحكتو عني .. كله ماصحيح ماعدا قصة دكتور انا اصلا مادكتور ولاقلت لابوك انا دكتور انا لاني شغال في الصيدلية صحباني بقولو لي يادكتور

    لكن ابوك براهو قال ليكم دكتور صيدلاني بعدين السودانيين اغلبيتهم مابفرقوا بين الدكتور الصيدلاني والعامل في الصيدلية .. ياخي ديل مهندس الاجهزة الطبية بقولو ليهو يادكتور..  ومجهز العملية بقولو ليهو دكتور .. ومساعد التمريض دكتور وغايتو

    المهم انا زهجت من الشرح بقى البقول لي يادكتور بقول ليهو ايوة ..

    بعدين انا ماحصل اسجنت ولايوم .. امشيي اسألي ابوي ..

    وبعدين هل ممكن اكون اتسجنت وابوك يكون ماعنده خبر ..

    سهى هنا خلااااااص بقت مافاهمة اي حاجة ..

    قالت ليهو معقول فاطمة تكون بالحقارة دي والندالة دي ؟

    الله ينتقم منها والله انا كترة مابحبها مستعدة افداها بي دمي ..

    سبحان الله الزمن بقى زمن غريب ..

    هسي انا من كلامها انا فكرت اشيل منك الصكوك واسيبك ..

    والله كلامها القالتو عنك اصلا" مامحتمل ..

    الناس كلها بقت خاينة ومجرمة ..

    قام هو قال ليها الا انتي ههههههه .. وضحك .. قالت ليهو وحتى انا ..

    قال ليها يازولة ما مشكلة بكرة الصباح نظبط كل الامور ..

    قالت ليهو خلاص ارح وديني كدا خليني اصل البيت بي سرعة .

    ومشت البيت وسبحان الله قدر ما اتأخرت امها ماسألت وابوها ماقال اتأخرت في السوق قدر كدا ليه ..

    والزول الوحيد الكان مقلق عليها فيروز ..

    لمن دخلت البيت لقت ابوها نايم وامها مشغولة في مواضيع هايفة

    وفيروز حايمة بالبيت مقلقة .. اول مادقت الباب جاتها جارية ..

    سهى ؟؟ انتي كويسة ؟؟ اتأخرتي كدا ليه ..

    وبقت تعاين ليها من راسها لي كرعينها .. وتسأل فيها ..

    انتي اتغديتي .. اكلتي ؟؟ جيعانة ؟؟

    هي بقت تعاين لي فيروز كدا  ؟؟

    وفي راسها ستين سؤال .. ياربي ليه امي وابوي مامهتمين بي

    وفيروز شايلة همي .. هل ياربي ده نوع من الشفقة الاخوية ؟؟

    هل هو تدخل وغيرة ؟ .. طيب السبب شنو؟

    جرت سريع جابت ليها أكل .. وبقت تأكل وفيروز تعاين ليها ..

    وسالتها .. مالك يا سهى وشك مسود وشايلة هم ..

    حبيبتي انا اختك..  احكي لي همك..  واوعدك بشيل منك حمل تقيل ..

    قالت ليها كويس يا فيروز بالليل نتكلم .. انا هسي تعبانة وعايزة انوم ..

    قالت ليها طيب صلي ونومي .. قالت ليها بعدين بعدين ..

    قالت ليها لا انابجيب ليك الموية جنبك..  اتوضي وصلي ونومي ..

    المهم .. سهى شكلها زهجت من الضيق والتوتر وبقت شاكة في فاطمة وشاكة في هشام .. وفكرت تحكي لاختها لانها بالجد انها اقرب زول ليها .. في الدنيا اكتر حتى من امها وابوها .. لكن هل ابليس اللعين ممكن يسمح لها تحكي ليها ؟؟

تعليقات