
الصكوك
الحلقة 17
بقلم طارق اللبيب
سهى بعد صحت من النوم قريب السلعة واحدة .
لقت اختها منتظراها بالعشا .
وامها وابوها دخلو جوه نامو من دون مايعرفو عنها اي خبر ..
ختت ليها الاكل وقعدت معاها .. سهى تشيل لقمة وتسرح دقيقة كاملة حتى تشيل اللقمة البعديها وفيروز تعاين ليها ..
فيروز غلبها الاكل بالخوف على اختها وجواها سؤال وسؤال ..
ياربي اختي مالها ..؟ الحصل عليها الليلة في اليوم ده شنو .. وبقت مقلقة عليها اكتر من وقت قبل تنوم .. لانه البت نامت بي همها وقامت بي همها ..فيروز بدت تتكلم مع سهى ..
اسمعي حبيبتي مامن مشكلة الا وليها حل اكلي عشان نقوم نشوف الحاصل شنو .. وانا بوعدك حتنومي مرتاحة ،،
سهى قالت ليها ما اظن تقدري تعملي لي حاجة .. سيبيني في حالي .. انا ماناقصاك..
قالت ليها : انتي جربيني ماخسرانه حاجة ..
قالت ليها : لا اجربك ولاتجربيني .. خلصي اكلك وامشي على سريرك يا فيروز عليك الله.. انا مخي كابس وما قادرة اكورك معاك ..
هنا فيروز حست بالعجز التام .. نسبة لانها مقتنعة انو اختها حاصلة ليها حاجة .. وماقدرت تقنعها انها تحكي ليها ..
فيروز قالت : انا المسؤولة من الحاصل ده كله وبكت ..
قالت ليها مسؤولة منه ليه .. ؟
قالت ليها انا دايما بعيدة منك.. وما مدياك فرصة تكوني صديقتي .. عشان اسرارنا تكون مع بعض.. انا غلطانه يا سهى .. وهسي لو كنا اصحاب كان خليتيني طلعت معاك.. .. وما كان حصل ليك اي شي ..لمن اكون معاك بتكوني معاي في امان من الزمن ..
سهى قالت ليها .. بالعكس دي انا البقفل ليك الطريق قدامك..
خلاص يافيروز بطلي البكا والهباله دي .. انا مابستحمل ..
فيروز قامت مشت سريرها .. ودموعها على عينيها ..
سهى اخدت ليها رقدة كدا .. وجات قعدت جم فيروز في السرير..
وقالت ليها : خلاص الجميل وقف البكاء ؟؟؟
فيروز ضحكت ودموعها مازالت على عينيها ..
سهى قالت ليها خلاص ياصاحبي العزيز.. انا ح احكي ليك ..ونشوف حلك شنو ..
بتعرفي صاحبتي فاطمة ؟؟
قالت ليها نعم ..
قالت ليها فاطمة دي قالت لي انو هشام خطيبي حرامي .. وبتاع كوارث .. ومرتاد سجون
وما دكتور صيدلي ولا قيامه ،، زول عنقالي ساي ،، وشغال سلفقة في ابوهو
وكان عندو علاقة سيئة مع واحدة صاحبة اختها اسمها رحاب .
المهم بي اختصار طلعته لي من نفسي..
يلا لمن واجهت هشام بالكلام قال لي .. فاطمة صاحبتك عايزة تفرقنا عشان هي عاوزاني واتكلمت معاي..وعايزه تعمل معاي علاقة ..
.. وانا صراحة يا فيروز بقيت مافاهمة الصادق من الكاذب..
اها يهودا الموضوع عندك حل؟؟؟؟
((طبعا ماحكت اي شي عن مكالماتها مع شرف.. ولاعن موضوع الصكوك.. وهو الموضوع الاساسي ..))
وواصلت سهى .. بس اهم حاجة توعديني انو ماما وبابا مايعرفوا حاجة
فيروز قالت ليها :ده موضوع بسيط ومامحتاج نحن نكلمهم ،، نكلمهم لمن تتبين الحقايق..
وانا بوعدك بكرة الصباح قبل اليوم ماينتهي بكون عندك الخبر الاكيد..
طيب انتي بكرة ماشه وين ؟؟
قالت ليها راجعة السوق مع فاطمة . لانو الليلة ما اشترينا اي حاجة
اي حاجة نهبشها نلقاها غالية لازم ماما تزيد لي القروش ..
فيروز قالت ليها تمام انا بكرة بطلع معاك الاقي فاطمة اسلم عليها ،،
وبجي راجعة اخليكم براكم تمشو السوق براحتكم ،،
سهى قالت ليها تلاقيها ليه ..؟؟
فيروز ردت .. قالت ليها مش انا وعدتك اعرف ليك الحقايق ..
بس اديني راحتي وما تعترضي علي.. واسمعي كلامي البقولو ليك ..
سهى قالت ليه: اهااااااااا من هسي جينا في الحقاره والسيطرة .؟
فيروز قالت ليها : الله يخيلك ياسهى اديني فرصة واحدة بس ..
قالت ليها خلاص بكرة بوريك لو موافقة على العرض ده ولا لا ..
وصراحة نص ساعة وسهى مانامت .. بتفكر في شفقة فيروز وتعرض امامها صور
معاملاتها معاها السيئة .. وهي دايما بتعطف عليها .. وهسي دموع حارة وساخنة رأتها على خدودها .. اثرت فيها اثرأ بالغا" .. وقالت جواها انا المرة دي بديها الفرصة واشوفا ح تعمل شنو؟
وساهرت تفكر لغتية ما أتاكدت انه فيروز نامت ضربت لي فاطمة ..
قالت ليها اسمعي انا بكرة لازم الاقيك الصباح ..
عشان نواجه هشام .. قالت ليها انا مابواجهو .. ده زول غدار وممكن يعمل فيني حاجة .. صراحة ده زول مخيف .. ابعدي منه ياسهى ..
قالت ليها خلاص بس انتي لاقيني .. ان شا الله دقيقتين عشان فيروز تطمئن انك معاي وبعدين انتي امشي واناا بمشي أصفي معاهو اموري ..
فاطمة قالت ليها كدا ممكن ..
طبعا كدا سهى تكتكت لقاء فيروز بي فاطمة ..
ونامت ..
والصباح ناس البيت استغربوا لمن سهى قالت انا الليلة سايقة معاي فيروز .
وبي اختصار طلعن الاتنين ولاقن فاطمة في مكان الموعد ..
واول ما سلموا عليها ..
فيروز قالت لفاطمة .. انا ما ماشة معاكم .. عايزة اسألك سؤال واحد
وراجعة .. قالت ليها اسألي..
قالت ليها .. وصفي لي بيت ناس رحاب ..
الصكوك
الحلقة 18
بقلم طارق اللبيب
طبعا السؤال وقع زي الصاقعة . على فاطمة وعلى سهى وماكانوا متوقعين فيروز تطلب الطلب ده ..
فااطمة قالت ليها جدا" بوصفو ليك بس انتي ماشة ليها ليه؟
فيروز قالت ليها عايزة اسألها من هشام واخلاقياته لانها هي بتكون عندها تفاصيل بحكم انها كانت على علاقة معاهو,
(ومافهمت فاطمة انو هي شاكة فيها وفي صدقها وماعارفة الصادق هي ولا هشام) .. اتكلمت معاها على اساس انها صادقه ,,
فاطمة قالت ليها جدا" امسكي الوصف .. تركبي كدا تنزلي كدا الشارع ال.. البيت .. تسالي من رحاب فلات فلان .. ابوها مشهور في الحتة اي زول بوريك بيتهم ,,
طوالي فيروز رجعت البيت عشان تجهز لانه البيت كان قريب اصلا فاطمة لاقتهم في اخر الشارع .. وكانت رافضة تصل بيت ناس سهى ..
ليه ؟ حنعرف بعدين ..
بعد فاتت فيروز فاطمة قالت لـسهى : انتي كلمتي ناس البيت بقصة الصكوك؟
قالت ليها لا.. انتي جنيتي؟؟ بكتلوني .. واحتمال فيروز تصدم ..
قالت ليها طيب ياهبلة .. رحاب ح تحكي لفيروز ..
رحاب مش مشت معاي لهشام لمن كان في (........) وعارفة القصة بالتفاصيل .؟
انتي ناسية؟
قالت ليها طيب اتصلي علي رحاب قولي ليها ماتحكي ليها ..
قالت ليها مامشكلة برسل ليها رسالة .. ((رسلت ليها رسالة))
المهم فيروز رجعت البيت ومشت صحت محمد الكسلان هه قوم يامحمد انت تساهر الليل كله وتجي تنوم انصاص الليالي ..
قال ليها مالِك ياخ ماتكرهينا انا ماقايم ..
واتقلب بالجهة التانية ورافض يطنطن ..
قالت ليهو عندي ليك شمار خطير من فاطمة ..
قام طوالي قال ليها اها مالا ..؟
قالت ليهو مابكلمك نوم نومك .. لو عايزني اكلمك انا ماشة اتحقق من القوالة
تمشي معاي وبكلمك في الطريق ....
طوووووووالي اتجهز ولبس سريع وطلعو ماشين على مكان الوصف ..
في الطريق حكت ليهو وما أبدى اي اهتمام بالبرنامج ..
وصلت ولاقت رحاب .. رحاب جميلة طويلة فارعة صارخة الملامح سحب الروعة تكسو وجهـها غير ان هنالك حزن مدفون في سجايا العيون ..وسلمت فيروز وقالت ليها انا فيروز اخت سهى ؟ محمد قاعد في اخر الشارع ابا يدخل ..
قالت ليها ياسلاااااااااام الله جابك لي والله ماكنت لاقية ليك طريق ..
يا فيروز حصلي اختك.. اختك شكلها حتتدمر وحتدمركم .. وفاطمة بتحاول تنقذ فيها بقدر المستطاع وهي عنيدة ومغفلة ..
وانا هسي جاتني رسالة من فاطمة اقراها ليك .. {يارحاب جاياك فيروز اخت سهى
عايزاك تحكي ليها اي حاجة خاصة عن المستندات والشيكات وماتجيبي ليها اي سيرة عني ..بس عليك الله حذريها وانقذيهم يارحاب الله يخليك }
طبعا .. فاطمة قبيل خدعت سهى ..فيروز قالت ياسلام على ياتونة ..
واصلت رحاب ..
وقالت يافيروز الزول الاشمو هشام دمر كمية من البنات وانا واحدة من ضحاياهو .. ده اسكتي ساي ..بحكي ليك .. المشكلة الان مافي هشام المشكلة في سهى اختك يافيروز
انتو سهي دي طالقين ليها الحبل على القارب وحتجيب ليكم كفوة قريب..
فيروز قالت ليها احكي لي مالا سهى اختي ..
قالت ليها : سهى استقلت التلفون بتاع امك واتلقت مكالمات من شرف ود عمتك على اساس انها هي فيروز ورسل ليها ظرف ووووو......حصل حصل حصل...... حكت ليها كل حاجة .. O_O والغالية صابة فوقا مطرة ..
تحكي ليها قريب الساعة .. رحاب عارفة التفاصيل بطريقة غريبة
لانو فاطمة حكت ليها بالتفاصيل المملة..
بعد خلصت رحاب .. فيروز سكتت سااااااي قريب الخمس دقايق وهي سارحة مبهوتة ماقادرة ترد ..قامت طوالي قالت ليها شكرا ليك يارحاب انا ماشة البيت انا حاسة اني ماكويسة ابدا انا ماطبيعية .. ماشايفة قدامى كويس .. قالت ليها :حتمشي تعملي شنو يا فيروز ؟؟
قالت ليها : طيب لحظة افكر شوية ..
يا رحاب هشام ده انا عايز اتغدى بيهو قبل ما يتعشى بي وبس ممكن تساعديني الخطة دي لاني ماعندي وقت ..
وفيروز رسمت خطة محكمة ..واتفقوا على الخطة ..
وطلعو التلاتة ومحمد مشغول بي تلفونة بلعب في لعبة سباق سيارات ..
مشوا على مركز الشرطة .. وفيروز سلمت على الضابط شكلو في معرفة
المهم اتكلمت معاهو كتير ..
ونادت رحاب قالت ليها اتصلي على هشام ..
اتصلت عليهو رحاب وفاتحة السماعة الخارجيه والضابط وفيروز والكل يسمع
وقالت ليهو .. انا نفسي ارجع ليك بقيت بشتاق ليك شديد ..
بس انت اليومين ديل مشغول مع سهى
لو حكيت لي بي سر الصكوك .. بساعدك والقى نصيبي وفي النهاية انت حبيبي
وما الحب الا للحبيب الاول ..
والاهبل المغفل صدق وبدا يحكي ليها واثبت انو الظرف معاهو وفيهو الصكوك وقال ليها عايز اعمل هوية باسم فيروز .. واصلا في النهاية كنت حسافر وتاني ماجاي ..
لكن كدا حيكون في تغيير في الخطة . وفيروز تسمع والضابط يسمع ..
هههه كتمت
الصكوك
الحلقة 19
بقلم طارق اللبيب
انتهت المكالمة .. والضابط اخد وصف البيت تماما" من رحاب لانها قبل كدا مشت ليهو مع فاطمة وعارفين بيتو ..
والضابط كان راجل صباح خير.. وظاهر عليهو انه فعلا عايز يحسم القضية..
ونظراته دارت حول رحاب .. بطريقه ملفته .. ولم يستطيع ان يصرف عنها نظره
فهي بالحق فاتنة الجمال مريعة نيران شالعة بق ..
قال ليها ادوني رقم التلفون بتاعكم ده .. عشان اتواصل معاكم.. لو في اي جديد.. انا اسمي مقدم ازهري .. كما أعتقد ان له في ذلك اهداف ربما تكون نبيله ..
ادوهو رقم التلفون وطلعو .. ومحمد باريهن يبرم في شعره.. ويصلح في اكمامه ..
لمن بقو في آخر الشارع .. جاء عسكري ..محصلهم .. يا أخت ياأخت .. وقفو ليهو ..
قال ليها : لو سمحتي ادينا رقم التلفون بتاع المتهم ده ..
طوالي ورته ليه.. وكتبه في ورقتين.. يعني كتبه مرتين ورجع ..
مشى سلم المقدم ورقة واحتفظ بي الورقة التانية ..
عسكري ماعندو ضمير ..شوفوهو ح يعمل شنو؟
العسكري بعد ماسلم الضابط واحدة من الورقتين.. المكتوب فيهن الرقم.
طلع من المركز من دون علم الضابط (ازهري) واتصل على هشام..
قال ليهو اسمع يازول.. انا عسكري من المركز الفلاني.. قبل شوية جاك اتصال من واحدة اسمها رحاب .صح؟
قال ليهو نعم .. قاليهو دي جات هسي في النقطة .. ومعاها واحدة اسمها فيروز .. وحصل حصل .. والاتصال كان مسموع لناس الشرطة..
والضابط ازهري زول صعب جدا".
والليلة حتجيك مداهمة في البيت في نص الليل ..
حاول اتصرف امشي ليك على مكان انا بتصل عليك تاني ..
بس حضرلي مسحة الشنب مسحة الشنب دي طبعا" (الرشوة)..
قال ليهو : طيب انا أصدقك كيف؟
قال ليهو .. على كيفك ماتصدق بعدين لمن تتعكش .. بتعرف كلامي كان صاح كان بكضب .. سلام ..
وقفل الخط ودخل ربيكتو في جيبو وجا داخل على المركز ..
الكلام ده نصت نهار ..
وفعلا مشى قابله بالمساء والعسكري قاليهو لازم تتصرف سريع ..
ومافي داعي للهوية المزورة الانت بتقول فيها دي .
نشوف ليك اي بطاقة تصرف بيها الشيك وتتخارج . والحبشة جاك زول ..قال ليهو المشكلة الشيك مكرص .. والشيك المكرص .. هو الذي توضع عليه علامة ان لايصرفه الا المستفيد الاول ..
المهم قعدو الاتنين يخططوا للجريمة .. نسأل الله السلامة ..
طبعا سهى مشت انتظرت هشام في الكافتريا وفاطمة فاتت منها ..
عارفين فاطمة ممتنعة تدخل بيت ناس سهى ليه؟؟
لانو في بينها وبين محمد شمس الدين سوء تفاهم ..
ومتقطعين ليهم خمسة يوم ..
وسهى منتظرة وهو كل مرة تتصل عليهو يجيب ليها عذر ..
كان من الصباح معاهو واحدة بطلع ليها في هوية .. وفعلا نجح ..
ومواعيدو بكرة يستلم اثبات الشخصية المزور ..
جاهو الموضوع بتاع العسكري ده جهجه افكاره ..
وسهى منتظرة هشام وهشام ماجاها ..
في النهاية اتصل عليها وقال ليها ياسهى..
الكلم فيروز بي موضوعنا ده منو ؟.
الصكوك
الحلقة 20
بقلم طارق اللبيب ..
..
قالت ليهو ليه؟؟ في شنو؟؟
قال ليها هسي جاني اتصال من عسكري قال قال ..
قالت ليهو .... معقوووووووول.. طيب رحاب حكت لي فيروز معناها ..
الليلة اوووووووب علي انا ..
قال ليها اسمعي حبيبتي .. ولايهمك انا بتصرف.. بس انتي خليك طبيعية ..
قالت ليه .. طبيعية كيف ؟ .. وانا امشي البيت كيف وأقابل فيروز بياتو وشي ؟؟
وهسي فيروز تكون حكت لماما وبابا .. الليله انا خلاص انتهيت كشخصيه ..
اسمع يا هشام نحن الموضوع ده خلاص خليناهو ..
جيب لي الظرف وانا بسلمها ليهو وبعترف ليها ..
ويادار مادخلك شر ..
قاليها .. بلااااااااي ؟؟ عليك الله .. وانا الجري الجريتو الخسارات الخسرتها
البسددها لي منو؟
قالت ليهو خسارات شنو ياهشام ؟ انت عملت شنو؟
قال ليها اسمعي ياسهى.. امشي البيت انا ما بقدر اجيك ..
امشي لاختك حبيبتك منتظراك .. انا بتحمل مسؤليتي براي ..
بكرة ح اعمل عملية شيطانية واسافر خارج البلد هههههه
وانتي اتصرفي بي طريقتك ..
هنا احست سهى بوضوح الخيانة .. التي يمارسها هشام ضدها ..
واحست باحساس الحسرة والندامة وماقدرت تقوم على حيلها ..
من الاحباط والشعور الغريب ..
فاطمة صاحبتي غدرت بي .. ورحاب عايزة تدمرني . .
وهشام ذبحني بسكين ميتة ..
الزولة الوحيدة البتسعى لي بالخير وبتعطف على اختي حبيبتي.. وانا الان دمرتها وضريتها ..وحطمت حياتها .. انا اسوء انسانة
بالجد انا مابستحق العيشة ..
ومشت البيت ..مستاءة وخجلانة من مقابلة فيروز ..
ولقت فيروز قاعدة متغيرة تغيير شديد .. .ما أتكلمت معاها نهائي ..
ولاسألته زي كل يوم ..
حتى لمن سهى سلمت فيروز ردت السلام بتحت نخريها ..
لكن فيروز شكلها ماحكت لناس البيت ..
لانها مطمئة انو الضابط ازهري حيرجع الظرف بتاع الصكوك ..
و مشت لي اوضتها وماطلعت كله كله ..
سهى جاتها في اوضتها قالت ليها .:
فيروز ؟. فيروز ؟.بالجد انا اسفة يافيروز..
والله انا ماعارفة عملت كدا ليه ؟؟ والله انا سيئه .
اوع يكون كلمتي ماما وبابا .. تاني ماحيحترموني نهائي ..
فيروز قالت ليها .. ماحكيت لزول .. بس انتي غلطتي فيني غلط كبير ياسهى ..
حرام عليك.. انتي اكتر زول انا بحبه وبخاف عليه ..
ليه تعملي فيني كدا ؟ عملت ليك شنو انا ياسهى .
ليه عملتي فيني كدا؟ (تتكلم دموعها كحبات اللؤلؤ تتساقط .. )
انا محطمة من جواي ياسهى ..
لاني فقدت اختي حبيتي.. الكنت متمنياها تكون سند ليه في المستقبل .. حطمتيني ياسهى .. دمرتي كل حاجة جميلة جواي ..
لكن اقول ليك .. اطمئني .. انا ح احل الموضوع ده براي ..
وما ح احكي لي ماما وبابا.. الا المواضيع تتصعب علي ..
لاني متأكده لو عرفو الكلام ده حيصدموا..
ويمرضو مرض انا اندم عليه طول حياتي ..
انا لو بغير منك وبكرهك .. زي مابتقولي .دي فرصتي الممكن احطمك فيها.. وازيلك من افكار امك وابوك الى الابد .. لكن مابعمل كدا انا ..
تعالي هنا اقعدي احكي شرف ود عمتي قال ليك شنو .. وقلتي ليهو شنو ..
لاني حواصل مكالمات معاهو ولو عرف.
انك دي انتي بتغشي فيهو . ماحيظن بينا خير لا أنا ولا اسرتي ..
وسبحان الله شخصية فيروز اتغيرت في نفسيات سهى 180 درجة ..
بنفس المستوى شخصية سهى اتغيرت في نفسيات فيروز
لاسوء طبعا" لانها ماكانت بتعتقد انو ممكن اختها تنحدر للمستوى الخطير ده ..
اهااا الليل جا.. والمداهمة على هشام . بعد ساعة .
الصكوك
الحلقة 21
بقلم طارق اللبيب
طبعا قبيل مع المغارب كدا اخونا العسكري عديم الضمير.. ضرب موعد مع هشام .. .ومشى قابلو.. واقنعه بالهروب .بعد ماحكى ليهو كل المشهد...
ووصف ليهو البنات هشام اقتنع .. ورتب يمشي يبيت مع اصحابه في اركويت ..
في الجانب الاخر .. رحاب اتصلت على فاطمة ..ودار بينهما الحوار التالي ..
رحاب .. كيفك ياتونا ..
فاطمة الحمد لله يارحاب.. اها احكي لي الحصل شنو؟
حكت ليها .. كل الحصل لغاية مشهد مركز الشرطة ..
قالت ليها : ياااااااه ده انتو طورتو الموضوع تطور خطير ..والله يارحاب انا واجعاني العمايل البتعمل فيها سهى .. ولي منو؟ لي اختها ؟ اعوذ بالله..
وانا قررت اني اقاطعها نهائي .. البت دي كل ما ماشة كبيرة ماشة سيئة..
قلبها اسود شديد سبحان الله .. من بره هلا هلا ومن جوه يعلم الله ..
رحاب قالت ليها انتي من الاول ليه ماصاحبتي فيروز ؟.. ياخي فيروز دي مبالغة والله تعقد الزول . ادب وفهم وطيبة وحنان .. ياخي انسانة سبحان الله . انا قررت انها تكون صاحبتي الوحيدة في الدنيا دي ..
فاطمة قالت ليها : طيب رايك شنو نحن نقوم بعملية نحاول ننقذ الموقف ..
نقوم نجيب رقم شرف ونتصل عليهو ونحكي ليه الحاصل على الاقل يقدر يتصرف
ويعمل تجميد للحساب بالنت ..
رحاب قالت ليها .. المشكلة انو فيروز ماعايزة شرف يعرف.. لانه لو عرف ممكن الحكاية تجوط .. وفيروز تخسره وتخسر سمعتها وسمعة اهلها ..
ونحن اتفقنا مع الضابط انو يحاول يحسم لينا الموضوع قبل ماتصل المحكمة..
والضابط اتعاون معانا شديد.. وقال لينا كلام مطمن .. وان شا الله الكابوس ده يتحل.. وفيروز ترتاح منه .. ياخي انا والله متوترة من الصباح .. اول مرة اخش مركز شرطة ههه
والله طلعت عبايتي مبلولة من العرق والخوف ..
هي بتتكلم معاها رحاب سمعت صوت تنبيه انتظار .. قالت ليها دقيقة برجع ليك ردت على المكالمة .. الو؟؟؟؟؟؟؟
قال عليكم السلام يارحاب .. انا مقدم ازهري ..
كيف امسيتو؟
قالت ليهو الحمد لله ياجنابو اها الجديد شنو؟
قال ليها الجديد انو نحن عملنا مداهمة لي هشام في البيت.. وكانت مداهمة امنية رسلت ليهو افراد لابسين مدني .. عشان اهله مايحسوا ونعرف مكانه بالضبط..
لكن للاسف لقيناهو مافي.. واهله قالو غريبة انو الليلة قال بايت برة .. عمرو ماببيت بره البيت .. بس عارفه معناها لازم انه اخد خبر بالمداهمة.. هل انتو كلمته البت خطيبته بالموضوع ؟؟.. قالت ليهو لا وما أظن اختها تحكي ليها..
قال ليها معقول ؟ لكن الخبر جاهو من وين ؟؟
طيب اسمعي كويس ..
اناعايزكم تجوني الصباح في المركز 7 صباحا" انتي وفيروز . وتجيب معاها بطاقتها ..
قالت ليهو حاضر .. حاضر ..
وقفلت رجعت لفاطمة.. قالت ليها عايزاك تضربي لسهى.. تديك فيروز قوليها رحاب قالت ليك .. مقدم . ازهري قال تجوهو في في المركز 7 صباحا" وتجيب معاها البطاقة .
لمن اتصلت فاطمة لقت التلفون عند فيروز ..
وكلمتها ..
فيروز لمن كلمتها فاطمة بالموضوع .. مشت طوالي نادت سهى .. لقتها نااايمة ام قلبا" ميت .. قالت ليها بكرة الصباح الساعة 7 تكوني جاهزة عشان تطلعي معاي ..
المهم بالاختصار عشان مانطول .. مشو الصباح التلاتة وقابلو الضابط رحاب وفيروز وسهى خايفة ومطيرة عيونها وترجف ..
فيروز حست بيها خايفة .. قالت ليها حبيبتي ماتخافي.. انا معاك مابحصل الا الخير اوثقي فيني ..
قالت ليها انا بقيت مابثق في روحي بثق فيك انتي ..
الضابط قاعد جوة بتكلم مع بعض الافراد زي تلاتة كدا,,
وكلهم لابسين ملكي .. تعالو جاي نشوفو بقول ليهم في شنو ؟
ازهري قال للعساكر.. للاسف في واحد امبارح خاين عمل عملية ماكريمة.. وانا متأكد كان حاضر الاتصال بهشام ..
يلا سريع اي زول يطلع تلفونو .. وصاحبنا العسكري الهلفوت سقط في الفخ .
وطلعوا تلفوناتهم وختوهن قدام ازهري .. وبدا يفتش في المكالمات تلفون تلفون..
والعسكري الغبي مامسح سجل المكالمات.. وساقوه طوالي دخلوه لي جوة
البحصل ليهو شنو؟ الله اعلم ..
ازهري جاب معاهو الاتنين التانين .. وطلعو الستة البنات التلاتة والعسكريين والضابط وعلى وين على البنك .. ومن محاسن الصدف انو الليلة هشام حيجي البنك يصرف القروش.. ويسافر هههه
الصكوك
الحلقة 22
بقلم طارق اللبيب
العربية كانت بوكس وصلت للبنك وطبعا" سهى قالت ليهم الليلة مية المية هشام حيجي يصرف القروش من هنا .. والضابط قال للجميع اتفضلوا وخشو البنك لكن اتفرقوا .. وماتقعدوا في مكان واحد ويافيروز تعالي ..
مشت معاهو وسأل من مدير البنك ودخل عليهو في مكتبه وحكا ليهو الحاصل .. ومدير اتواصل مع الشبكة الداخلية ومعلومات الحساب بتاع شرف وعرف انو مافي زول صرف حاجة لغاية الان؟
الضابط ازهري .قال ليهو نحن حنقعد شوية . ونشوف البحصل شنو لانه الزول ده احتمال يجي هنا ؟
بهوية مزورة وحنبركت قضية كبيرة ..
المدير قال: ابشرو .. طبعا نحن حنأخد صورة من البطاقة دي وحنخليها معانا ونجمد الحساب تجميد مؤقت ..
وبي كدا الحمد لله رب العالمين ربنا انقذ القروش من المحتال ..
وماهي الا دقايق وجاء هشام واول زول شافه شافته سهى .. وبدون ماتحس
كوركت يهودا هشام ياجنابو ..
بالله شوف البت الغبية دي؟
المفروض يخلوهو لغاية مايطلع الشيك ويحاول يصرفه وكدا يقبضوه بالثابته
لكن برضو طوالي اتحركوا العساكر والضابط وقالو ليهو ثابت يازول ..
ارفع يديك فوق ..
قال ليهو شنو ياجماعة في شنو؟ الله ؟
ازهري قال للعسكري فتش الزول ده .
دخل يده في جيبو طلع شيك بأسم فيروز ..
قال لفيروز يافيروز فتشي البت المعاهو دي ..
فتشتها طلعت من شنطتها بطاقة باسم فيروز شمس الدين
والصورة صورة البت ..
الحمد لله البنك ماكان فيهو ناس كتيرين والساعة كانت زي عشرة صباحا"
ازهري قال ليهو وين باقي الاوراق والظرف الفيهو ؟؟
قال ليهو في البيت ياجنابو ..
بس ياجنابو انا بتصرف بناء على رغبة خطيبتي سهى ...
الضابط قاليهو .. اسكت يانعجة ..
يلا ارمو الناس ديل في البوكسي وراء وعلى البيت
الضابط قال لفيروز اخدو امجاد او تكسي وانتظرونا في المركز
فيروز اتكلمت مع الضابط همسا" ..
قالت ليهو انا ماعايزه ناس بيتهم يحسوا بحاجة ..
قال ليها اطمئني ..
ديل مشو على المركز وديل مشو على البيت..
كلها نص ساعة والبنات منتظرين في المركز وجات العربية بتاعة ناس ازهري وشايلين هشام ومعاهو البت والظرف معاهم..
ولمن سلم فيروز كل الأوراق ..
فيروز قالت ليهو ياجنابو نحن عفينا عن هشام وبعد استلمنا الظرف تاني ماعايزين منه حاجه ..
والغلط الحصل حصل من هشام ومن سهى ..
فانا ماعايزة الكلام يصل لابوه..
لان ابوهو قاعد يفتخر بيهو..
وان شا الله ربنا يهديك ياهشام انت زول ماساهل
الضابط قال ليها خير يا انسانة ياراقيه .. لكن نحن عندنا معاهو مفاهمة في مسألة تزوير البطاقة .. واتأكدي وصيتك ما ح أفرط فيها ..
يقصد انها عايزة اهلها مايعرفوا حاجة ..
والسعادة غمرت البنات وفرحوا فرح مبالغ فيهو وسهى بدون ماتحس
حضنت فيروز وقالت ليها انت اعز واطيب اخت في الدنيا
انا من الليلة حكون خدامة تحت رجليك ..
قالت ليها والله ياسهى انا حزينة انك فقدتي خطيبك ..
سهى قالت ياشيخة فكينا بالله .. انا عايزة اقرا بلا عرس بلا هم ..
وهم طالعين كدا .. الضابط نادى على . رحاب . وقال ليها ..
بالمناسبة انا لقيت شريكة حياتي لو هي ما عندها..
مانع انا بالمساء بجي بيتهم ..
قالت ليهو يكون ده اسعد يوم في حياتها ..
والموضوع ظبط مع رحاب ..
وسهى بقت تشوف فيروز في مكان امها وابوها من شدة الحب والاحترام
ومحمد مبرم شعره .. وفاطمة قالت ليهو اختاني جاي ولا جاي انا عايزة اقرا
وشمس الدين وبتول كلمتهم فيروز وقالت ليهم شرف..
رسل لي اوراق وحاشتري بيت .. وهم ماعندهم اي فكرة عن الحصل
وسهى اتغيرت 180 درجةوبقت تقلد فيروز في كل تصرفاتها .. صلاة ولبس وو .. سبحان الله ..حتى امها وابوها محتارين في الحاصل
وبعد فيروز اشترت البيت حتى اتصلت على شرف .عشان مايفرق بين الاصوات .ويقول فرحانة ..ساي
وفعلا ماقدر يفرق اساسا سهى وفيروز اصواتهم قريبة لي بعض ..
وبي كترت المكالمات فيروز بقت مجنونة بي شرف ..
بس الفرق انو اي اتصال يجيها بتكون بتتكلم قدام ناس البيت .
واستمر الحب الغالي وتم المراد ((وكانت هذه قصة الصكوك ..))
ودمتم سالمين
تمت ..
مع تحيات ..طارق اللبيب
الصكوك
الحلقة الاخيرة 22
بقلم طارق اللبيب
العربية كانت بوكس.. وصلت للبنك وطبعا".. سهى قالت ليهم الليلة مية المية هشام حيجي.. يصرف القروش من هنا .. والضابط قال للجميع اتفضلوا وخشو البنك .. لكن اتفرقوا .. وماتقعدوا في مكان واحد ويافيروز تعالي ..
مشت معاهو وسأل من مدير البنك.. ودخل عليهو في مكتبه .. وحكا ليهو الحاصل .. ومدير اتواصل مع الشبكة الداخلية.. ومعلومات الحساب بتاع شرف.. وعرف انو مافي زول صرف حاجة لغاية الان؟
الضابط ازهري .قال ليهو نحن حنقعد شوية . ونشوف البحصل شنو.. لانه الزول ده احتمال يجي هنا ؟
بهوية مزورة وحنبركت قضية كبيرة ..
المدير قال: ابشرو .. طبعا نحن حنأخد صورة من البطاقة دي.. وحنخليها معانا ونجمد الحساب تجميد مؤقت ..
وبي كدا الحمد لله رب العالمين .. ربنا انقذ القروش من المحتال ..
وماهي الا دقايق وجاء هشام.. واول زول شافه شافته سهى .. وبدون ماتحس
كوركت يهودا هشام ياجنابو ..
بالله شوف البت الغبية دي؟
المفروض يخلوهو لغاية مايطلع الشيك.. ويحاول يصرفه.. وكدا يقبضوه بالثابته
لكن برضو طوالي اتحركوا العساكر والضابط.. وقالو ليهو ثابت يازول ..
ارفع يديك فوق ..
قال ليهو شنو ياجماعة في شنو؟ الله ؟
ازهري قال للعسكري فتش الزول ده .
دخل يده في جيبو طلع شيك بأسم فيروز ..
قال لفيروز يافيروز فتشي البت المعاهو دي ..
فتشتها طلعت من شنطتها بطاقة باسم فيروز شمس الدين
والصورة صورة البت ..
الحمد لله البنك ماكان فيهو ناس كتيرين.. والساعة كانت زي عشرة صباحا"
ازهري قال ليهو وين باقي الاوراق والظرف الفيهو ؟؟
قال ليهو في البيت ياجنابو ..
بس ياجنابو انا بتصرف بناء على رغبة خطيبتي سهى ...
الضابط قاليهو .. اسكت يانعجة ..
يلا ارمو الناس ديل في البوكسي .. وراء وعلى البيت..
الضابط قال لفيروز اخدو امجاد او تكسي وانتظرونا في المركز..
فيروز اتكلمت مع الضابط همسا" ..
قالت ليهو انا ماعايزه ناس بيتهم يحسوا بحاجة ..
قال ليها اطمئني ..
ديل مشو على المركز وديل مشو على البيت..
كلها نص ساعة.. والبنات منتظرين في المركز.. وجات العربية بتاعة ناس ازهري .. وشايلين هشام ومعاهو البت والظرف معاهم..
ولمن سلم فيروز كل الأوراق ..
فيروز قالت ليهو ياجنابو نحن عفينا عن هشام .. وبعد استلمنا الظرف.. تاني ماعايزين منه حاجه ..
والغلط الحصل حصل من هشام ومن سهى ..
فانا ماعايزة الكلام يصل لابوه..
لان ابوهو قاعد يفتخر بيهو..
وان شا الله ربنا يهديك ياهشام انت زول ماساهل..
الضابط قال ليها خير يا انسانة ياراقيه .. لكن نحن عندنا معاهو مفاهمة في مسألة تزوير البطاقة .. واتأكدي وصيتك ما ح أفرط فيها ..
يقصد انها عايزة اهلها مايعرفوا حاجة ..
والسعادة غمرت البنات.. وفرحوا فرح مبالغ فيهو .. وسهى بدون ماتحس
حضنت فيروز .. وقالت ليها انت اعز واطيب اخت في الدنيا..
انا من الليلة حكون خدامة تحت رجليك ..
قالت ليها والله ياسهى انا حزينة انك فقدتي خطيبك ..
سهى قالت ياشيخة فكينا بالله .. انا عايزة اقرا بلا عرس بلا هم ..
وهم طالعين كدا .. الضابط نادى .. . رحاب . وقال ليها ..
بالمناسبة انا لقيت شريكة حياتي.. لو هي ما عندها مانع .. انا بالمساء بجي بيتهم ..
قالت ليهو يكون ده اسعد يوم في حياتها ..
والموضوع ظبط مع رحاب ..
وسهى بقت تشوف فيروز في مكان امها وابوها.. من شدة الحب والاحترام..
ومحمد مبرم شعره .. وفاطمة قالت ليهو اختاني جاي ولا جاي .. انا عايزة اقرا..
وشمس الدين وبتول كلمتهم فيروز وقالت ليهم شرف..
رسل لي اوراق وحاشتري بيت .. وهم ماعندهم اي فكرة عن الحصل..
وسهى اتغيرت 180 درجة.. وبقت تقلد فيروز في كل تصرفاتها .. صلاة ولبس وو .. سبحان الله ..حتى امها وابوها محتارين في الحاصل
وبعد فيروز اشترت البيت .. حتى اتصلت على شرف .عشان مايفرق بين الاصوات .ويقول فرحانة ..ساي
وفعلا ماقدر يفرق.. اساسا سهى وفيروز اصواتهم قريبة لي بعض ..
وبي كترت المكالمات فيروز بقت مجنونة بي شرف ..
بس الفرق انو اي اتصال يجيها بتكون بتتكلم قدام ناس البيت .. .
واستمر الحب الغالي وتم المراد ((وكانت هذه قصة الصكوك ..))
ربنا يجعلنا واياكم من الصالحين المصلحين ..
تحية خاصة لكل فيروز ..
وتحياتي لكم يا من تعطرون سطوري بانفاسكم ..
ودمتم سالمين
حبيبكم ومحبكم ..
..طارق اللبيب
..
تعليقات
إرسال تعليق